دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-25

الميثاق الوطني: خطاب جلالة الملك في الجمعية العامة للأمم المتحدة يعبر عن ضمير ووجدان الشعوب الحية

الميثاق الوطني: حديث جلالة الملك عمن يروجون الأردن وطن بديل واضح ولا يحتمل التأويل
الميثاق الوطني: جلالة الملك وضع العالم أمام مسؤولياته تجاه الشعبين الفلسطيني واللبناني الشقيقين

الميثاق الوطني: جلالة الملك نقل معاناة الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية والقدس والأسرى في معتقلات الاحتلال

عمان 25 أيلول 2024///

قال حزب الميثاق الوطني إن خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني الذي ألقاه خلال الاجتماع ال79 للجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، يعبر عن ضمير ووجدان الشعوب الحية في العالم.
كما أكد الميثاق الوطني ان جلالة الملك بعث رسالة لكل العالم أن الاردن لن يكون الأردن وطن بديل حيث كلام جلالته واضحا ولا يقبل التأويل قائلا جلالته"هؤلاء المتطرفون، الذين يروجون باستمرار لفكرة الأردن كوطن بديل… لذا دعوني أكون واضحا تماما: هذا لن يحدث أبدا ولن نقبل أبدا بالتهجير القسري للفلسطينيين، فهو جريمة حرب"
وأضاف الميثاق الوطني في بيان صادر عنه اليوم، أن جلالة الملك وضع العالم أمام مسؤولياته القانونية والأخلاقية تجاه الشعبين الفلسطيني واللبناني الشقيقين، في ظل مواصلة حكومة الاحتلال اعمالها الاجرامية التي نتج عنها عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى.

وأشار الميثاق الوطني إلى أن جلالة الملك نقل معاناة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشريف وكذلك واقع الأسرى في سجون الاحتلال الذين تجاوز عددهم 10 آلاف أسير.

وأكد الميثاق الوطني أهمية دعوة جلالة الملك العالم بالانضمام للأردن في تقديم المساعدات وادخالها لقطاع غزة، وانهاء معاناة المدنيين الذين مر عليهم عام وهم تحت النيران ومحرومين من ادخال المساعدات الإنسانية.

ووصف الميثاق الوطني خطاب جلالة الملك بالتاريخي والشجاع، الذي حمل رسائل في غاية الأهمية، مما يدلل على إدارك جلالته لمخاطر التصعيد "الاسرائيلية" وصمت المجتمع الدولي الذي انحاز لقبول الإحتلال الإسرائيلي لفلسطين.
عدد المشاهدات : ( 151 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .